قناة جمالك جمال

حضك اليوم الجمعة 07.11.2014

الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أبراج
أبراج
برج الحمل 
مهنياً ~ ركز اهتمامك على إنجاز مهامك، لا سيما أن زملاءك يميلون إلى التعاون معك. عاطفياً ~ تؤدي عاطفتك الجياشة دوراً إيجابياً في تعزيز علاقتك بالحبيب وتعميقها. اجتماعياً ~ نقاش حادّ في محيط العائلة لسبب مالي. حاول تجنبه قدر الإمكان.
================
برج الثور
مهنياً ~ أمامك فرصة كبيرة للنجاح والتقدم والازدهار.‏ لا تتأخر في إنجاز أعمالك. عاطفياً ~ ترغب بقضاء المزيد من الوقت مع الحبيب، قريباً تعود الأمور إلى طبيعتها. اجتماعياً ~ تحمل إليك هذه الفترة لقاءات اجتماعية مهمة. انتبه من غيرة أحد الأصدقاء. 
================
برج الجوزاء 
مهنياً ~ لا تعتمد على مساعدة زملائك، يمكنك انجاز مهامك بنفسك بشكل جيد. عاطفياً ~ في الحب هناك الحلو والمرّ، قد تعاكسك الظروف لتعود من ثم وتبتسم لك. اجتماعياً ~ تلتقي أشخاصاً قد يصبحون أصدقاء أوفياء، المهم الحفاظ على ديبلوماسيتك. 
================
برج السرطان 
مهنياً ~ مفاجأة مادية صغيرة تفرحك وتدفعك قدماً نحو تطوير أدائك في العمل. عاطفياً ~ أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، تجذب عاطفتك الجياشة الحبيب ويتعلق بك. اجتماعياً ~ إذا كنت قلقاً حيال أحد المقربين منك، اتصل به ربما هو بحاجة إليك. 
================
برج الأسد 
مهنياً ~ فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل أحلامك تتحقق. عاطفياً ~ كن مرناً في علاقتك بمن تحب فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه.‏ اجتماعياً ~ يطلب منك صديق مساعدة فقدّمها له لطالما وقف إلى جانبك وساندك. 
================
برج العذراء 
مهنياً ~ قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها. عاطفياً ~ تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار. اجتماعياً ~ تتلقى الدعم والاهتمام من أفراد العائلة ما يمنحك اندفاعاً لمواجهة الصعوبات.
================
برج الميزان 
مهنياً ~ تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب عاطفياً ~ تعاني من قلق دائم، صارح الحبيب وقد يفاجئك وقوفه إلى جانبك ومساعدته لك. اجتماعياً ~ تقوم برحلة عمل طويلة تكون ناجحة ومثمرة وتكسبك أصدقاء مهمين. 
================
برج العقرب
مهنياً ~ تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام الشاقة. عاطفياً ~ تلتقي شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، لكنك تبقي الأمر سراً. اجتماعياً ~ فترة مناسبة للمشاركة في مناسبات اجتماعية، اتصال من صديق يفرحك. 
================
برج القوس 
مهنياً ~ تشعر بضغط كبير في عملك، خفف من قلقك وتابع أعمالك بهدوء وروية. عاطفياً ~ نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور إلى نصابها بعد خلافات طويلة. اجتماعياً ~ تنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاصاً ترتاح إليهم ويرغبون في مساعدتك. 
================
برج الجدي  
مهنياً ~ أنفض عنك غبار التعب والملل الذي سيطر عليك في الفترة الماضية. عاطفياً ~ تنتظرك السعادة مع الحبيب بعد طول صبر وأناة وبعد خلافات مستحكمة. اجتماعياً ~ كلمة من صديق تضايقك وتجرحك. رحلة عمل قريبة تحتاج إلى التفكير
================
برج الدلو 
مهنياً ~ تتلقى عرضاً للعمل في الخارج، ادرسه جيداً ولا تتسرّع في اتخاذ أي قرار بشأنه. عاطفياً ~ تقلقك مسألة تتعلق بالشريك وتشوّش بالك. لا تفكّر بها وركّز على الأمور المهمة. اجتماعياً ~ تتلقى خبراً يزرع الفرح والتفاؤل في قلبك ويعيد إلى قلبك الصفاء. 
================
برج الحوت 
مهنياً ~ يتركز اهتمامك على إدخال تعديل على أمورك المالية، الفرصة متاحة لذلك. عاطفياً ~ تنجح في تعزيز علاقتك مع الحبيب، بالحوار والصراحة والروية. اجتماعياً ~ تتلقى المساعدة من بعض الأصدقاء المخلصين وتتغلب على مأزقك المالي.
================


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن أبراج

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال