قناة جمالك جمال

7 نصائح لمنع ترهل الجلد بعد الرجيم

السبت، 15 نوفمبر 2014

7 نصائح ,لمنع ,ترهل ,الجلد, بعد, الرجيم
ترهل الجلد بعد الرجيم امر شائع الحدوث ومتوقع  لدى الكثير من السيدات عند البدء فى تطبيق الرجيم لخسارة الوزن لكن هذا لا ينفى ابدا ان خسارة بعض الكيلوجرامات الزائدة من وزنك امر له بالغ الاثر الايجابى على صحتك رشاقتك و جمالك  وحتى حالتك النفسية السؤال الذى يدور فى ذهنك الان هو كيف اخسر الوزن واحصل على جسم رشيق متناسق بدون التعرض الى ترهل الجلد بعد الرجيم؟ النصائح التالية تقدم لكى يد المساعدة لتحقيق هذة الغاية خسارة الوزن بدون ترهل الجلد 
1- خسارة الوزن بسرعة
خسارة الوزن بسرعة امر يؤدى فى الغالب الى ترهل الجلد لذلك لا تحاولى خسارة الوزن بسرعة ولكن  بالمعدل الطبيعى المناسب و الأمن من 2 الى 3 كيلو جرام اسبوعيا 5 نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى.
2- الرياضة
ممارسة الرياضة مهم للغاية لمنع ترهل  الجلد و شد الجسم لانها تزيد من معدل تكون العضلات و تسهم الرياضة فى حرق المزيد من السعرات الحرارية  و بالتالى خسارة  المزيد من الوزن المشى لمدة 1/2 ساعة هو ابسط انواع التمرين الرياضية ومع ذلك ان كان لديكى الرغبة والوقت الكافى يمكنك الذهاب الى الجيم و ممارسة الرياضة باستخدام الاجهزة المناسبة تحت اشراف مدربة متخصصة.
3- شد البشرة
شد البشرة  باستخدام المنتجات الطبيعية  مثل ماسكات شد البشرة امر مهم للغاية لانه يزيد من تدفق الدم و يمد البشرة بما تحتاجه من المعادن و الفيتامينات فتظل نضرة مشدودة بدون ترهل فى الجلد هناك فى مطبخك الكثير من المنتجات الطبيعية التى لها خصائص شد البشرة مثل التفاح العنب بياض البيض.... ألخ.
4- تقشير البشرة
تقشير البشرة بالسكراب خصوصا الذى يحتوى على المعادن بخلصها من الخلايا الميتة اول باول فيبقيها نضرة كما يمكن استخدام خلطات تقشير البشرة لاداء نفس الغرض.
5- المساج
المساج هام للغاية لتجنب ترهل الجلد بعد الرجيم فهو يزيد من تدفق الدم الى البشرة و يزيد من تماسك و نضارة البشرة وتحسين طبيعة الجلد.
6- شرب الكثير من الماء
لم يعد سرا اهمية شرب الماء للحفاظ على نضارة البشرة و تخليص الجسم من السموم و تحسين اداء وظائف الجسم اشربى 8 اكواب من الماء يوميا اثناء الرجيم و حتى بعد انتهاء الرجيم  الماء سر جمالك الطبيعى.
7- تناول الخضراوات
الخضراوات هامة للغاية اكثرى من تناولها عند تطبيق الرجيم لانها تساعد على عدم ترهل الجلد بعد الرجيم.
طبقى هذة النصائح و تمتعى بجسم مشدود بدون ترهل بعد الرجيم
جميع الحقوق محفوظة لموقع اسرار الجمال و الاناقة


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات لصحتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال