قناة جمالك جمال

برنامجي اليومي لتكبير الصدر جد فعال

الأحد، 30 نوفمبر 2014

برنامجي اليومي لتكبير الصدر جد فعال

موقع عالم النساء يقدم لكم: برنامجي اليومي لتكبير الصدر جد فعال

منذ زمان و أ نا كنقلب عن كيفية تكبير الصدر (كاين لي قالت لي
شربي السالمية . كاين لي قالت لي
نديرمساج بزيت الحلبة + الخميرة . ……….
كل وحدة او باش نصحاتني ……..
إليكم برنامجي اليومي لتكبير الصدر :
لمهم انا من هداك الوقت او انا
كندير مساج لصدري بزيت الحلبة
فالصباح و العشية (تقريبا شهر و نصف)
لمهم بان ليا تغيير طفيييييييييييييييييف
هاداك العام قريت على الشمر و اليانسون (حبة حلاوة و النافع )
انهم كيكبرو الصدر او انا نتفكرهوم . لمهم وليت يوميا
كنشرب 4 او 5 كيسان من الماء ديالهم
او كندير المساج بزيت الحلبة
او كنشرب الماء المعطر بماء الورد
(هو كيشد العضلات مزياااااااااااان او كيصفي
البشرة + افرازات الجسم كتولي رائحة ورد)
او كنلعب لحبل يوميا (100 قفزة في اليوم )
لمهم ستمريت على هاد البرنامج اقل من
اسبوعين وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
النتيجة زوينة او بشكل ملحوظ
صدري زاد الحجم ديالو + ولا عريض + مدور
+ مشدود + عجبني بزاف بزاف بزاااااااااااااف
او انا فرحانة هادا علاش نقلت ليكم تجربتي
باش نفرح خواتاتي لي صدرهم صغير


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال