قناة جمالك جمال

هيفاء وهبي تغني "أوبا أوبا" بفستان فاضح

الأحد، 16 نوفمبر 2014

هيفاء وهبي تغني "أوبا أوبا" بفستان فاضح

وصف متابعو برنامج "ستار أكاديمي" ظهور هيفاء وهبي بفستان فاضح "شبه عار من الأسفل" بأنه لم يصب، لا في صالحها ولا في صالح البرنامج، وأن إطلالتها بهذا الشكل"جاءت جريئة أكثر مما ينبغي".

هيفاء وهبي بفستان فاضح
هيفاء وهبي بفستان فاضح

واختصت «وهبي» موقع «المصري اليوم»، للحديث عن كل تفاصيل «الفستان الأزمة»، وشرح وجهة نظرها، منذ بداية اختيارها لتصميم الفستان، وحتى انتهاء فقرتها الغنائية على خشبة المسرح، والانتقادات التي وجهت لها.

قالت الفنانة هيفاء وهبي إن كواليس البرنامج كانت مضغوطة جدًا، والإضاءة الشديدة على خشبة مسرح «ستار أكاديمي» أظهرت الفستان بشكل مختلف عن الكواليس، موضحة أنها فوجئت بالشكل الذي ظهر به الفستان أمام الكاميرات وعلى المسرح، وشعرت بغضب شديد جدًا بمجرد انتهاء الأغنية بعد أن وصلتها تعليقات عدد من المقربين منها، لافتة إلى أن المشكلة كانت في أن البرنامج يذاع على الهواء مباشرة، مشددة أن البرنامج لو كان مسجلًا لكانت تداركت الموقف.

وأضافت «وهبي» في حوارها الذي تنشره «المصري اليوم» لاحقا: «أنا لا أبحث عن شهرة إضافية حتى أظهر بهذا الفستان، ومن المستحيل أن أرتكب خطأ بشكل متعمد، ورغم أنني أحب الموضة لكن بالتأكيد كل شيء وله حدود خاصة أنني أحترم جمهوري».

وتابعت: «في النهاية أتحمل مسؤولية الخطأ لكن في المقابل أيضًا كان هناك فرصة أمام إدارة قنوات (سي بي سي) أن توقف البث وتخرج لفاصل إعلاني لحل الأزمة بشكل سريع، طالما أنني لم ألتفت أو أنتبه للشكل الذي ظهرت به خلال الحلقة».


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن معلومات وثقافة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال