قناة جمالك جمال

وصفات طبيعية لازالة النمش والبقع السوداء

الخميس، 20 نوفمبر 2014


وصفات طبيعية لازالة النمش والبقع السوداء

على الرغم من أنّ النمش محبّذ عند بعض النساء، إلا أنّه غير محبّذ عند البعض الآخر، حيث يعتبرن أن النمش يجعل بشرتهنّ غير صافية أو نقيّة. ومن هنا نقدّم لك مجموعة من الخلطات ووصفات طبيعية لازالة النمش والبقع السوداء بإمكانك تحضيرها في المنزل التي تخلصك من النمش وتقلل ظهوره.

وصفات طبيعية لازالة النمش

الخلطة الأولىلازالة النمش : أخلطي ملعقة كبيرة من عصير الفجل مع ملعقة صغيرة من الحليب وأخرى من عصير الليمون الطازج، ثمّ ضعي طبقة من هذا الخليط على النمش، واغسليها جيّداً بعد أن تجف.

الخلطة الثانيةلازالة النمش : أحضري ملعقة صغيرة من الفجل الحار المبشور، وضعيها في عصير ليمونيتين لمدة يومين في مكان دافئ، ثم ضعي المزيج الذي حضّرته في زجاجة، و ادهني بقطعة قطن البقع يوميّاً.

الخلطة الثالثة لازالة النمش : أعصري حبّة ليمون واحدة، وضعي القليل من عصيرها على النمش الموجود في وجهك، وبعدها دعيها تجف، واغسلي وجهك بالماء الفاتر، ومن الضروري أن تكرّري هذه الوصفة يوميّا إلى أن تلحظي تغييراَ ملموساَ.

الخلطة الرابعة لازالة النمش : ضعي ملعقتين من الخل في نصف كوب من عصير البصل واغسلي به وجهك خمس مرات يوميّاَ لمدة أسبوع.

الخلطة الخامسة لازالة النمش :
ذوّبي القليل من العسل والخل مع القليل من الملح ثم ضعي هذا المزيج على المناطق المليئة بالنمش، وبعد عشر دقائق أغسلي وجهك.
وصفات طبيعية لازالة والبقع السوداء

وإليكِ بعض الوصفات الطبيعية لإزالة البقع السوداء من بشرة الوجه.

عصير الليمون من أكثر العناصر الطبيعية التي تساعد على إزالة بقع البشرة، فيتميز بخواص طبيعية فعّالة لتبييض البشرة نظرًا لمحتواه الغني بالأحماض الطبيعية.

اخلطي عصير الليمون مع السكر بكميات متساوية، واستخدمي الخليط لفرك البشرة جيدًا مع التركيز على أماكن البقع السوداء. يترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيدًا. فيساعدك ذلك على إزالة البقع بشكل سريع.

زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الفعّالة لعلاج البقع السوداء على البشرة. حيث يمتاز بخواص طبيعية فريدة لسرعة شفاء البشرة، مما يساعد على إزالة البقع السوداء بشكل سريع. استخدمي زيت الخروع لتدليك البشرة مرتين خلال اليوم، صباحًا وقبل الذهاب للنوم. فيساعد ذلك على توحيد لون البشرة وعلاج البقع السوداء.

مع الاستخدام المنتظم لتلك الخلطات الطبيعية كي تساعدك على إزالة البقع السوداء والبنية المزعجة من بشرتك. لا تتعجلي النتائج، فتحتاج الخلطات والعناية بالبشرة إلى بعض الوقت للحصول على نتائج مرضية.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن معلومات وثقافة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال