قناة جمالك جمال

7 من فوائد الثلج للبشرة فوائد مذهلة

السبت، 22 نوفمبر 2014

فوائد, الثلج ,للبشرة
الحفاظ على البشرة نضرة بيضاء حيوية هو امر بالغ الاهمية لجمالك و اطلالتك قد تجدين صعوبة فى بعض الاحيان فى تطبيق روتين يومى للعناية بالبشرة نظرا لانشغالك بعمل او رعاية الابناء او غيرها مثل تبيض البشرة ترطيب البشرة تنظيف البشرة و تفتيح البشرة لو تعرفتى على فوائد الثلج للبشرة لن تشعرى بهذة الصعوبات بعد الان فوائد الثلج للبشرة متعددة و مذهلة تعرفى عليها من خلال هذة المقالة.
فوائد الثلج للبشرة
1- استخدام مكعبات الثلج بوضعها على البشرة  يعطى شعورا رائعا بالنعومة و الهدوء و الانتعاش. لذلك يمكن استخدام الثلج  كعلاج سريع لعلاج حروق الشمس حيث يعمل على تهدئة الحروق ويقلل الاحمرار التى يسببها التعرض للشمس لفترات طويلة كل ما عليك القيام به هو وضع بعض المكعبات على المناطق المصابة  بالحروق نلاحظ انها طريقة سهلة وفعالة  للتخلص من حروق الشمس والشعور بالراحة.
2- تسّهل مكعبات الثلج عملية إزالة الشعر من الجسم لأنها تخدر المنطقة التى توضع عليها وخصوصا المناظق الحساسة وتحد من الألم. و تمنع احمرار الجلد و التهابه لذلك  ضعي الثلج على المناطق المراد ازالة الشعر منها قبل وعلمية النتف وبعدها.
3- يساعد الثلج على تخفيف حدة ظهور حب الشباب والبثور وفى نفس الوقت يساعد على إغلاق المسام ويمنع البكتيريا من الإحتكاك بالبشرة أحضري مكعبات الثلج في منشفة رطبة وضعيها على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق يومياً. تساعدك هذه الطريقة على تخفيف تورم البشرة وإغلاق المسام.
4- تمرير مكعبات الثلج  على البشرة ينشط الدورة الدموية مما يؤدي إلى الحصول على بشرة نضرة متألقة.
5- اتخدام مكعبات الثلج  يحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وتمنع الشيخوخة المبكرة فتتمتعى بشباب دائم لاطول فترة ممكنة.
6- تخفف مكعبات الثلج من ظهور البقع السوداء تحت العينين كما تخفف من إنتفاخها.
7- يمكنك استخدام مكعبات الثلج كمنظف ومرطب للوجه قبل وضع المكياج  مما يعطيك بشرة ناعمة وجميلة بعد وضع الفاونديشين.
ملاحظة:
1-لا تتركي مكعبات الثلج على وجهك أكثر من 15 دقيقة لأنها قد تسبب  بعض الألم وتجّمد البشرة.
2- لاحظتى ان استخدام مكعبات الثلج يعد روتين يومى يحقق لكى العديد من الفوائد و يغنيكى عن الكثير من عمليات العناية بالبشرة و يدمجها فى خطوة واحدة . 
جميع الحقوق محفوظة لموقع اسرار الجمال و الاناقة


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات للبشرة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال