قناة جمالك جمال

7 نصائح للحفاظ على جمال الثدى

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

جمال ,الثدى
الثدى يحتل مكانة خاصة لدى المرأة لانه بالنسبة لها رمز للأنوثة و رمز للأمومة فى نفس الوقت لذلك جمال الثدى امر هام جدا لا يمكن التفريط فيه ابدا جمال الثدى يحتاج الى تطبيق واتباع بعض النصائح الهامة لأبقائه مشدودا غير مترهل تعرفى عليها و ضعيها فى اعتبارك.
1- صحة الجلد
كل ما يؤثر على نضارة و سلامة و حيوية الجلد يؤثر ايضا على جمال الثدى فأحرصى على عدم التعرض للأصابة بالألتهابات الجلدية و الأكزيما و غيرها من الأمراض الجلدية مع النظافة المستمرة و ترطيب و تقشير الجسم و كذلك الثدى.
2- الحرص عند تطبيق الرجيم
من اهم العوامل التى تؤثر على حجم و بالتالى جمال الثدى هو تطبيق رجيم لانقاص الوزن و التوقف  ثم زيادة الوزن مرة اخرى ثم تطبيق رجيم  وهكذا تتكرر العملية  انقاص و زيادة الوزن عدم ثبات الوزن يؤدى الى ترهل الثدى وسقوطه.
3- المساج
المساج و التدليك للثدى امر حيوى للغاية لانه يزيد من تماسك الثدى و يجعله مشدودا و ينشط الدورة الدموية فيندفع الدم الى الثدى فيزيد من حجمه و تألقة  تحتاجين الى عمل جلسة مساج للثدى بالتدليك فى حركات دائرية براحة يديكى لمدة 5 دقائق يوميا او يوم بعد يوم.
4- الترطيب
الترطيب يزيد من جمال الثدى و يمنع ترهله او تكون ثشققات او ثنيات او تجاعيد غير مرغوب فيها زيت الزيتون له دو حاسم هنا فى شد الثدى و ترطيبه الامر لا يحتاج سوى وضع قليل من زيت الزيتون على راحة يديك و دلكى بها الثدى لمدة 5 دقائق يمكنك دمج المساج مع الترطيب للثدى نصيحة 3 و 4 فى خطوة واحدة لتوفير الوقت وزيادة الفاعلية .
5- اختيار حمالة الصدر المناسبة
امر فى غاية الاهمية اختيار حمالة الصدر لان سوء اختيار مقاس حمالة الصدر يشوه جمال الثدى جدا لا تترددى فى تجريب اكثر من مقاس مقارب لمقاس صدرك اكبر درجة او اقل درجة لاختيار المقاس الانسب الذى يدعم جمال الثدى ويبقيه مشدودا.
6- التمرينات الرياضة
هناك بعض التمرينات الرياضية التى تساعد على تكبير الثدى مثل البوش اب سوف نتناولها فى مقالات تالية لها فعالية فى الحفاظ على جمال الثدى و الحفاظ عليه من الترهل .
7- ارتداء حمال الصدر الرياضية
ارتداء حمالة الصدر الرياضية فى البيت من خامات قطنية لامتصاص العرق ومنع الالتهابات  يحافظ على ابقاء و الحفاظ على شكل الثدى مع خلعها عند النوم.
هذة النصائح البسيطة تجعل ثديك فى حالة جيدة دائما

جميع الحقوق محفوظة لموقع اسرار الجمال و الاناقة


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات للبشرة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال