قناة جمالك جمال

8 أفكار بالصور والخطوات لمكياج عينيك هذا العيد

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014






مع اقتراب عيد الأضحى (أعاده الله عليكم وعلينا بالخير والبركات) تقدم لك مجلة جمال حواء ,, بعض الأفكار الرائجة والأنيقة لهذا الموسم لتستوحى منها مايناسبك لترسمى به مكياج عينيك هذا العيد ,

بالصور: 7 أسرار وأفكار جديدة لتجديد طلة عينيك بالمكياج

كيف تبرزين جاذبية وجمال العيون البنية ؟



* مهما كان اختيارك لملابس العيد يمكنك تطبيق هذا المكياج الخوخى الأنيق والفخم مع بساطته هذا العيد ,,

* ماعليك الا تطبيق الشادو بلون الخوخى بعد وضع الآيلاينر الأسود على كامل العين من الداخل والخارج وسحبه قليلآ م وضع ماسكارا ثقيلة أو حتى رموش صناعية مع رسم الحاجب قيل بواسطة بودرة الحواجب.












* الفكرة الثانية لمكياج عينيك هذا العيد هو خاص بمحبات البساطة مع البقاء على خط الموة , لذا اختارت لك مجلة جمال حواء موضة الأومبرى لتطبقى بها الآيلاينر الملون , خاصة للعيون البنية والملونة ,, يمكنك أيضآ تطبيق نفس طريقة الايلاينر الأومبرى تلك بداخل العين فقط ,,

* ماعليك الا وضع الآيلاينر بالدرجة الفاتحة من بداية الزاوية الداخلية للعين لخط الرموش العلوى ثم تكملة خط الآيلاينر بالرجة الأغمق ومج اللونين بالفرشاه.

بالصور كيف تختارين لون كحل الآيلاينر حسب لون عينيك ؟




* الفكرة الثالثة لمحبات ألوان الربيع والباستيل فى اطلالة الصباح ,,

* يمكنك استبدال اللون البنفسجى الموجو بالصورة بلون اللون السائد بملابسك مع لمسة بسيطة من نفس اللون فى زاوية العين لاضافة حيوية للطلة وللعين خاصة المجهدة مع لمسة بسيطة أيضآ من الآيشادو تحت العين. مع وضع الآيلاينر الأسو فوق العين فقط , مع سحبه بلون يتماشى مع لون الآيشادو ووضع القليل من الماسكارا على الرموش السفلية والعلوية .




* الفكرة الرابعة لمن تفضل الآيلاينر عن الآيشادو

* مع لمسة بسيطة من الشادو البنى وتمويهه , وبعد رسم الآيلاينر الأسود المسحوب من زاوية العين الداخلية والخارجية مع ترك المنتصف يمكنك احياء الطلة باافة خط آخر أعلى الآيلاينر الأسود بأى آيلاينر ملون تفضلينه ,, ان كانت عينيك ملونة يفضل وضع الآيلاينر الانى بنفس درجة لون عينيك , أما ان كانت عيونك بنية فعليك بالاختيار بين اللونين الأزرق والأخضر.
خدعة يابانية لرسم الآيلاينر بالملعقة !
8 أفكار بالصور والخطوات لمكياج عينيك هذا العيد



* الفكرة الخامسة هى اافة الألوان للمكياج الدخانى السموكى

* بعد تطبيق المكياج السموكى ضعى طبقة من الآيشادو باللون التركواز على الجفن المتحرك , ومن الداخل ضعى كحل ملون بنفسجى أو أزرق أو أبيض لتوسيع العين , بالطبع مع الماسكارا الثقيلة للرموش.
8 أفكار بالصور والخطوات لمكياج عينيك هذا العيد





أما هنا ثلاث طلات لمكياج عينيك هذا العيد بالمساء ,,




















إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال