قناة جمالك جمال

الوصفة لي خلاتني ندعي مع مولاتها ليل ونهار والله شاهد

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015





الوصفة لي خلاتني ندعي مع مولاتها ليل ونهار والله شاهد و اللتي تقدمها لكم واحدة من الفتيات اللتي عاشت هذه التجربة و حاولت مشاركتها معكم لكي يستفيد الجميع .

الوصفة لي خلاتني ندعي مع مولاتهاكان شعري كلشي كيطيح أتلفت ملقيت منديله مع العلم عند كسل في الغدة الدرقية واحد نهار كنت كنتسنت على اللقاء المفتوح من ربيعة إختصاصية التجميل عطات هاد الوصفة الله يفتحلها ببان الخير لي رجعتلي شعري كيما بغيت غادي تاخدو خل ابيض 500مل+200غ حريك لي نكونو طبخناها في لتر ماء حتي يتبخر الماء أو يولي نصف لتر أنصفيو هديك الحريك أناخدو هداك الماء أنزيدو عليه الخل انحتافضو بيه في الثلاجة كل نهار دلكي بيه فروة الرأس وأكل يوماين غسلي شعرك بشامبوان الأطفال ويلى إستحملتو ريحا خليوه عادي أنا كنت كنغسل كل 2 مرات في الأسبوع ولكن خاسكوم داوموه واحد 3 شهور غاد والله ربي شاهد علي كل سطر كتبتو راه كيقوي الزغبة امن الأسبوع الأول كيوقف التساقط لي جربها يخبر كل وحدة محتاجة لهاد الوصفة طوالت عليكوم ههههههه ما نعستو. 





إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات للشعر

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال