قناة جمالك جمال

كيف تعرف أنها بتحبك؟.. تابعنا!

الخميس، 29 مايو 2014




حذاري لك أن ترتبط بفتاة لا تتسع حدقة عينيها وهي تنظر إليك .. هذهِ " كانت مقولة من أحد أساتذة الرمد " .وللأمر أبعاد طويلة المدى من خلال مقالنا الذي سنستعرضة هنا يمكنك ان تكتشفها تعرف.
أصبح ممتعاً لنا نحن الأطباء أن نبحث بكل جهودنا في ربط العلم والطب بحياتنا الاجتماعية والشخصية والنفسية وغيرها من الأشكال المختلفه للوجود الإنساني .. ومن هذه الأمور معرفة علامات الحب على فتاة أحلامك ..



فكيف تعرف أن هذه الفتاة سعيدة بوجودك وكيف تعرف أنها تحبك ؟ - أحد أكثر العلامات دقة عندما تنظر الفتاة في وجه فارس أحلامها فتتسع حدقتا عينيها بغير إرادتها حيث تعمل عضلات لا إرادية بجانب عينيها فيحدث اتساع واضح لحدقة العين... مما يعطيها بريقاً ولمعاناً واضحاً بأنها تهوى هذا الشخص... وهي علامة قوية تؤيد من يحب صدقاً وتكذب من يدعي عليك كذباً . - استمع إلي نبرة صوتها: يجب أن يكون تردد صوتها أقل حدة من صوتها الطبيعي....وستفاجأ بأنها تحاول الوصول إلى شعرها وتحريك بعض خصلاته أو تعديل ملابسها . - هذه الفتاة ستكون أكثر قابلية على الضحك على نكتك حتى ولو كانت سخيفة وغير مضحكة . - ابحث عن الابتسامة عندما تتحدث إليها وقد تلاحظ اختفاء هذه الإبتسامة بحدة لشعورها بالخجل ستلاحظ أن فتاة أحلامك تنظر إليك محدقة لفترة طويلة وأن تسحب نظرها سريعاً في اللحظة التي تلتقي عيناك في عيناها فلديها الكثير من الأسرار التي لا تحب ان تعرفها عنها .


لغة الجسد :- يمكن معرفة الكثير عن الفتاة إذا لاحظت لغة جسدها والتي تتحرك بطرق لا إرادية على سبيل المثال إذا كانت الفتاه تقف وجذع جسدها أمامك مباشرة بثقة وفخر بطريقة متفتحة أما إذا كانت تضم يديها فذلك يعني أنها متوترة وربما خجولة من التحدث إليك .



انظر إلى شفتيها إذا تمكنت من ملاحظة ارتجافة سريعة وخفيفة للغاية فتأكد أنها تحبك بالإضافة أنك إذا لاحظت قيامها بلمس شفتاها أو العض عليهم فهي تهتم بك كثيراً .

وقد كانت هذهِ هي العلامات التي لا تستطيع فتاة إخفاءها أو كتمها سراً دون ان تعلمها ... فعليك عزيزي الرجل أن تملاحظها جيداً حتى تتمكن من معرفة إذا كانت تحبك أم لا .. وإذا لم تجد أي من تلك العلامات عليها فلا ينبغي عليك ان ترتبط بها .."
"اتمنى لك حياة سعيدة وأن ترتبط بفتاة صالحة"


via mixCleopatra http://ift.tt/1wpl1o2

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال