قناة جمالك جمال

شهوة الرجل ومناطق إثارتها

الجمعة، 30 مايو 2014


تعتمد شهوه الرجل على خبرة الزوجة وقدرتها على إثارة زوجها وذلك من خلال معرفتها بتلك المناطق الموجودة في جسد زوجها والتي وظيفتها إشعال الإثارة والشهوة .
  
وتختلف تلك المناطق من رجل إلى آخر ولكن هناك مناطق متفق عليها بين أغلبية الرجال وماعلى الزوجة سوى معرفة تلك المناطق والمناطق هي :

  1. الأذن : وذلك بسبب النهايات العصبية الموجودة فيها فيمكن للمرأة أذ تستثير هذه المنطقة عن طريق اللمسات الناعمة بطرف الأصابع ويمكن أن تكتشف المرأة منطقة خلف الأذن عن طريق ملامستها بلسانها أو شفتها ولا داعي  للخجل فالرجل يعشق همسات المرأة وصوتها الناعم والتأوهات بالإضافة إلى كلمات الحب مثل اشتقت إليك واحبك وأنا محتاجة إليك وغيرها الكثير .
  2. الشفتين : وهي من المناطق ذات الحساسية العالية ويمكن للزوجة أن تتفنن بأنواع القبل وطريقة أدائها مما يثير الزوج ويعطيه انطباع رائع ويتوقع المزيد من الإثارة القادمة .شهوة الرجل
  3. الصدر : وهو من المناطق المحببة لدى الرجال ويمكن للمراة أن تتحسس هذه المنطقة بلمسات ناعمة وخاصةً منطقة الحلمة لأنها تثير الرجل وذلك بلحسها باللسان وتقبيلها ولاتنسي المساج الذي يبدأ بحركات بطيئة وخفيفة ثم الحرطات القوية .
  4. عضو الرجل : أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل وخاصةً رأس القضيب بسبب كثرة النهايات العصبية وتكون الإثارة ببعض الحركات باليد بشكل دائري على المنطقة أو بطرق أخرى ، وأيضاً كيس الصفن  وهو عبارة عن كيس صغير موجود أسفل القضيب بداخله الخصيتين وعليه كمية قليلة من الشعر ويحوي على ألياف عضلية ويجب مداعبة هذه المنطقة بشيء من الحنية لأن الضغط الشديد يسبب الألم للزوج ويمكن استخدام بعض أنواع الزيوت ويفضل الجمع بين مداعبة الخصيتين والقضيب لأنها تجعل الرجل لايستحمل المداعبة الشديدة . شهوة الرجل
  5. العنق : وذلك عن طريق القبلات الجافة أو الرطبة كما أن قرب أنفاس الزوجة من الرقبة تثير الرجل  بالإضافة إلى تدليك منطقة تفاحة آدم والعمود الفقري .
  6. منطقة العجان أو منطقة الجي سبوت وهي المنطقة الواصلة بين الخصية وفتحة الشرج وفيها عدد كبير من العضلات التي يمكن الاحساس بها عن طريق اللمس 


via mixCleopatra http://ift.tt/1wBkj7f

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال