قناة جمالك جمال

5 خطوات حتى تحافظ على حبك من شريك حياتك البعيد عن عينيك!

الخميس، 29 مايو 2014



تعتبر العلاقات الانسانية في وجهً عام والحب في وجه خاص له فن ينبغى علينا أن نتعلمه ونتفنن بهِ حتى نحافظ على علاقاتنا إلى أخر حياتنا ، ولكي لاتتأثر هذة العلاقات بإنشغالنا وزخم الحياة المادية  وروتينها، قمنا هنا في موقع هيلثي أون لاين في التوضيح لك عزيز القارئ خمس خطوات من اجل أن تُحافظ على علاقاتك الطويلة: :

كلمات من القلب إلى القلب :

ينبغي عليك أن تكون صافى القلب فى علاقاتك ، وأن تهتم لمن أمامك وتشعر بمشاعرهم وتشاركهم فرحهم وحزنهم فعلاقات القلوب تدوم مهما باعدت الأيام .

البقاء على اتصال:

عندما لا يمكنك ان  تتواصل جسديا، أقل ما يمكنك القيام به هو الحفاظ على الاتصال عن طريق وسائل أخرى، فالعصر الحديث يقدم لك طرق كثيرة لهذا التواصل ، مثل الرسائل التي تشرح حبك، والمكالمات الهاتفية ، و رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغير هذا ، والأجمل من هذا كله باقة من الزهور ترسلها لمن تحب حتى ولو كان بعيدا عنك .

احذر من وساوس الشيطان :

لاتدع لوساوس الشيطان بينكم مجال فلو كنت فى مكان مع اصدقاءك فأخبر الطرف الآخر بما تفعله ، ولاتكذب عليه حتى لاتدع للتخيل السيئ والغيرة العمياء السبيل لهدم علاقتكم .





عليك ان تحول السلبيات إلى إيجابيات  :

عليك أن تعزز من علاقتك بشكل إيجابى ، فإذا مررت مثلا بأسبوع من العمل الشاق عاقك عن التواصل المستمر ، عليك أن تقضى عطلة الأسبوع مع الطرف الآخر وتحاول أن تمحو الأثر السلبى الذى تركه بعد الأسبوع ، حاول أن تضفى المرح على هذه العطلة كلعب الكرة مثلا أو غيرها من الأنشطة .

يجب أن تلبي الرغبات بقدر الإمكان:

لاتبخل بأى شئ طالما هو فى استطاعتك ، أيضاً لاتبخل بوقتك أو حتى مشاعرك ، فربما يكون بحاجة فقط إلى مشاركته البكاء حينما يكون حزينًا ، فلا تبخل بدموعك عليه .
فهذهِ بعض الخطوات التي سوف تقودك إلى الأمام نحو الطريق الصح أن قمت بإتباعها."


via mixCleopatra http://ift.tt/1tprNFU

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال