قناة جمالك جمال

البطيخ يخلصك من الدهون و يمد جسمك بالفيتامينات

الجمعة، 12 يونيو 2015

البطيخ من أكثر الفاكهة اللذيذة والمنحفة في الوقت نفسه. فالبطيخ يساعد جسمك في التخلص من الدهون، ويحتوي على حوالي 91٪ من المياه، 6٪ فقط من السكر، فيتامين سي، بيتا كاروتين، فيتامينات ب1 و ب6، الليكوبين المضاد للأكسدة، البوتاسيوم والمغنيسيوم. كما يحتوي كل 100 غرام من البطيخ على حوالي 30 سعرة حرارية. 

رجيم البطيخ

نظام ريجيم البطيخ يمتد من 9 الى 13 يوماً فقط. ومن المستحسن إستشارة الطبيب قبل اتباعك الرجيم، حتى تطمئني على خلوك من أية أمراض قد تؤثر عليها الحمية سلباً. وتتكون الخطة من مرحلتين: تدوم المرحلة الأولى ثلاثة أيام، ولا يسمح لك بتناول أي شيء طوال هذه الأيام الثلاث سوى البطيخ.أمّا المرحلة الثانية، فهي التي تأكل فيها أطعمة أخرى غير البطيخ، لمدة 6 أيام أو أكثر.

- على الإفطار، تناولي وعاء من الحبوب الكاملة مع الحليب وشريحة توست من الجبن. ثمّ وجبة خفيفة، تتكون من شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ.

- على الغداء، يجب اختيار ما بين دجاج  مشوي أو مسلوق بدون جلد أو سمك مشوى أو لحم دون زيوت. مع طبق سلطة بدون زيت، ويمكنك إضافة الخل والليمون.

- على العشاء، تناولي شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ. كما لا تحتاجين إلى شرب الكثير من الماء مثل انواع الحمية الأخرى، فقط إشربي بشكل عادي.

منقول



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن رجيم و رشاقة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال