قناة جمالك جمال

7 وصفات طببيعية للتغلب على خشونة اليدين

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

وصفات, طببيعية ,خشونة, اليدين
لا شك ان اليدين تتعرضان للكثير من العوامل التى تؤدى الى خشونة اليدين خصوصا ان اليدين تستخدمان بكثرة بالاضافة الى تأثير الاتربة و الغبار و التغيرات فى الطقس شتاءا و صيفا  خشونة اليدين امرا لم يعد مقبولا على الاطلاق لامرأة تهتم بجمالها و مظهرها .ايدى ناعمة رمز للانوثة و الاهتمام و العناية بالمظهر خشونة الايدى تعنى عدم اعطاء القدر الكافى من الاهتمام الى اليدين و جمال ناقص وعدم ثقة بالنفس. هناك وصفات طبيعية كثيرة تساعد على علاج و منع خشونة اليدين استخدميها على الدوام لتخلص من خشونة اليدين و ابقاء يديك ناعمة تعرفى عليها اقدم لكى اجملها.
1- العسل
يأتى العسل على رأس الوصفات التى تعالج خشونة اليدين يكفى وضع العسل على المناطق الخشنة من اليدين و تركة مدة مناسبة حتى تمتصه بشرة اليدين تماما  ثم تشطفى يديك بماء فاتر ستشعرين بالنتيجة على يديك فورا  و تتحول  فى فترة قصيرة الى ايدى ناعمة طرية.
2- الافوكادو و الحليب
الافوكادو و الحليب كامل الدسم من وصفات خشونة اليدين التى تمنح اليدين مظهرا مخمليا و نعومة خصوصا الايدى الجافة والمجهدة بالذات فى فصل الشتاء و لا يحتاج الامر منك الا الى هرس ثمرة افوكادو جيدا مع وضع قليل من اللبن كامل الدسم و مزج الخليط بشكل جيد حتى يتحول الى سائل سميك ثم يوضع على اليدين لمدة  تتراوح  ببين 10 الى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء.
3- زيت الزيتون و السكر
مزيج زيت الزيتون مع السكر له فاعلية اكيدة فى التخلص من خشونة اليدين و تخلصيها من الجلد الميت المتراكم فيظهر الجلد الاكثر شبابا و الافتح لونا فتظهر اليدين اكثر شبابا و تالق ويضيف زيت الزيتون ايضا نعومة لبشرة اليدين و يفتح لونها لتفتيح اسمرار اليدين طرق متنوعة.
4- زيت اللوز الدافىء
زيت اللوز يساعد جدا فى محاربة خشونة اليدين و اكسابهما النعومة التى ترغبينها مررى مقدار من زيت اللوز الدافىء على اليدين لمدة 15 دقيقة يفضل استخدام زيت اللوز قبل وبعد كل استخدام للماء.
5- الليمون
يكسب الليمون نعومة الى الايدى و يذيل البقع و يعمل على تفتيح البشرة فتظهر بمظهر فيه الكثير من الجمال و التألق.
مع هذة الوصفات الطبيعية يصبح التغلب على خشونة اليدين امر ليس بالغ الصعوبة 6 خلطات لتفتيح البشرة الدهنية خلطات من الطبيعة جربيهالتفتيح البشرة السمراء بسرعة 5 وصفات فعالة .
6- قشر البرتقال
من اسهل طرق محاربة خشونة اليدين هو استخدام قشر البرتقال و دعك اليدين به تعمل العصارة الموجودة فى قشر البرتقال على ازالة التشققات و نعومة اليدين.
7- الجلسرين
الجلسرين له تاثير سريع على اليدين يعطى ملمسا ناعما و املس يضاف ملعقة جلسرين الى ملعقة طحينة الى بياض بيضة تخلط المكونات جيدا حتى تتحول الى معجون تغطى به اليد لمدة 15 دقيقة ثم تشطف.
جميع الحقوق محفوظة لموقع اسرار الجمال و الاناقة


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات للبشرة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال