قناة جمالك جمال

4 خلطات طبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من البثور

الخميس، 1 يناير 2015


عالم النساء تعتبر البثور  المشكلة الأكثر شيوعًا بين أغلب النساء، حيث تظهر  نتيجة لعدة عوامل كالتغيرات الهرمونية، والتوتر والضغط العصبي، وعدم العناية الصحيحة بالبشرة، نتيجة لبعض العلاجات الطبية والكيميائية أو نتيجة لتناول بعض الأطعمة كمنتجات الألبان. 

في المقال التالي تقدم لك "عالم النساء"، عزيزتي، 4 خلطات طبيعية تساعدك في الحصول على بشرة صافية خالية من البثور.

خل التفاح :



اخلطي مقدارا واحدا من خل التفاح مع 3 مقادير من الماء النقي، ثم اغمسي قطعة من القطن في الخل المخفف، واستخدميه على الوجه مباشرةً بعد تنظيفه جيدًا. اتركيه لمدة 10 دقائق، أو طوال الليل للحصول على أفضل النتائج. في الصباح، ستلاحظين بنفسك النتائج الفعّالة. لكن تأكدي من استخدام الكريم المرطب بعد ذلك، فقد يتسبب خل التفاح في جفاف بشرتك.

العسل والقرفة :

 استخدمي وصفة العسل والقرفة الجمالية. اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع 2 ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي جيدًا للحصول على خليط ذو قوام متجانس. بعد تنظيف بشرة الوجه جيدًا، يستخدم خليط العسل والقرفة على أماكن البثور ويترك طوال الليل للحصول على نتائج أكيدة في الصباح التالي.

معجون الأسنان :

 استخدمي القليل من معجون الأسنان على أماكن البثور واتركيها طوال الليل، في الصباح التالي، ستلاحظين بنفسك بشرة نقية خالية من البثور.

الأسبرين :

اطحني بعض أقراص الأسبرين واخلطيها مع الماء للحصول على خليط متجانس، يستخدم الخليط على أماكن البثور ويترك لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف جيدًا.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات للبشرة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال