قناة جمالك جمال

هاد الوصفة رجعات لي شعري رطب و قوي و طولتو لي شافني كيسحاب ليه دايرة سشوار

الأربعاء، 6 مايو 2015

وصفتي
السلام عليكم
هاد وصفة رجعات لي شعري رطب و قوي و طولتو لي شافني كيسحاب ليه دايرة سشوار
المقادير
كاس الزنجلان
كاس زريعة الكتان
2 كيسان زيت العود
ناخدو الزنجلان و زريعة الكتان نسخنوهم شوية في مقلة و نطحنوهم في الطحان الكهربائي
و ناخدو الزيت العود نسخنوها في حمام مريم باش تزول منها الملح و نكبوها في قرعة و نزيدو عليها الخليط لي طحناه
وكل نهار نخضو القرعة شوية باش الخليط يشرب الزيت
وملي تكوني غادا الحمام شققي شعرك بي الزيت و شققي بي تخت في جدور الشعر و ملي ترجعي من حمام غادي تلقاي التخت نزل تحت و الزيت الفوق دهني شعرك بي زيت لي الفوق و ديري ليه باتشا و في الغد غادي شعرك يرجع رطب بحالة دايرة ليه سيشوار و كل ماتبغي دهني شعرك دهنيه بيه
و حاجة مهمة ديري المقادير كيمة هومة عانداك ديري الزيت كتر من لقياس لي قلت ليك راه مغاديش تعطيك مفعول تبعي المقدادير كي قلت ليك.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال