قناة جمالك جمال

حظك اليوم الأحد 19-10-2014

الأحد، 19 أكتوبر 2014











أبراج

أبراج




برج الحمل


اليوم مختلف عن باقي الأيام، فلديك رغبة في الهروب من الروتين اليومي الممل. تبحث عن أشخاص جدد وأصوات مختلفة ووجوها جديدة وأماكن رائعة، ولكنك تعلم أنه يتحتم عليك أن توفق بين رغباتك وبين حياتك المهنية. ثق في نفسك حتى تجد طريقة لتسوية هذا الصراع.

برج الثور


تتحسن علاقاتك مع زملاء العمل خلال هذه الفترة وتتضح الكثير من الأمور. تحاول خلال هذه الفترة أن تعوض الحبيب عن انشغالك. عليك أن تعرف كيف تحب عملك كي تتقنه. انس الماضي وتوقف عن معاتبة الحبيب حتى يزداد الحب بينكما.

برج الجوزاء


هل تشعر أنك لست على ما يرام بسبب حالات الطلقس المتقلبة؟ لا تنس أيضا التوتر العاطفي الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية. ستستغرق وقتا طويلا حتى تتعافى من هذه العاصفة. كما تعلم، العمل ليس السبب في الحالة التي تمر بها اليوم. أنت قلق بشأن المستقبل.

برج السرطان


عليك أن تكون اليوم متحفظا تجاه بعض الحقائق التى تطلع عليها. تكثر فرصك خلال هذه الفترة للقاء أشخاص مميزين. تحاول أن تجد حلولا للخروج من مأزق تتعرض له في العمل. لا تفترض أن الحبيب يعرف سبب غضب و صارحه بمشاعرك.

برج الأسد


يبدو أن حساسيتك المفرطة في صراع مع تصرفاتك. تقترح اليوم بعض الأفكار الجديدة وتقوم بتنفيذ خططتك. يبدو أن قلبك معلق بشيء ما ولكن لا تسأل عن السبب. ربما يكون السبب في ذلك العمل الشاق الذي قوم به والتفكير المستمر.

برج العذراء


تعمل اليوم على تصحيح الكثير من الأوضاع الخاطئة في العمل. الكثير من الأجواء الرومانسية في انتظارك هذا المساء. لا تعط أي وعود أو قرارات قبل أن تتأكد من الحقائق. لا تتخل عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقدم له النصيحة والدعم.

برج الميزان


تنتظر منذ وقت طويل للحظة التي تستطيع فيها تحقيق بعض المغامرات بعد تفكير دام أكثر من شهرين. اعلم أن الحظة التي تنتظرها قد حان وقتها! لديك اليوم الاستراتيجية المناسبة التي توصلك للنجاح. استعد لتأخذ الخطوة في أقرب وقت.

برج العقرب


مشاكل قديمة في العمل تعود إلى الظهور اليوم. شارك الحبيب اهتماماته واظهر له المحبة. لا تشتت نفسك في أكثر من أمر وركز على شئ واحد. تحاول أن تجد حلولا لمشكلة وقعت بينك وبين الحبيب. كن متأكدا أن طموحاتك لن تكون سببا في شعورك بالإرهاق والتعب.

برج القوس


أمامك فرص عديدة اليوم لزيارة أماكن جديدة. يجب أن تقوم بكل ما يقوم به الفنان بالضبط عندما تعمل في مجال الرسم. أنت بحاجة إلى رؤية الناس والسفر وتنقية ذهنك. قد تكون هذه الأمور غير سهلة اليوم ولكن يجب أن تقوم بها بأي حال من الأحوال.

برج الجدي


تخف الضغوط عليك خلال هذه الفترة وتتفرغ للأعمال الروتينية. اليوم هناك ذكريات جميلة برفقة الحبيب. تقدم أفضل إنجاز لك في العمل اليوم مما يعطيك مكانة مميزة في الشركة. أعط المزيد من وقتك الى الحبيب فهو يشتاق لك.

برج الدلو


أحزت تقدما لا بأس به خلال فترة قصيرة جدا. تشكو اليوم من قلقك بسبب بعض الأمور المتوترة ما يثبط من هممك ونشاطك. بالرجوع للأحداث الماضية، من الواضح أنك كنت مهملا نوعا ما في تحقيق أحلامك. لا تتخل عن أهدافك وأحلامك وفكر من جديد.

برج الحوت


تجنب المواجهات المباشرة اليوم مع رؤسائك في العمل وأجل المناقشات. لا تجادل الحبيب كثيرا وتقبل وجهة نظره. تمر بتجارب كثيرة خلال هذه الفترة تكسبك المزيد من الخبرات. لا تحرج الحبيب أمام الآخرين واحترم مشاعره.





إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن أبراج

قناة جمالك جمال

 

قناة جمالك جمال

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

صفحتنا على الفيس بوك

يوميات الجمال